هدفت الدراسة إلى التعرف على دور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية باستخدام أسلوب التقبل والالتزام في وقاية مرضى اضطراب ثنائي القطب من حده نوبات المرض. وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الإكلينيكي (دراسة الحالة) ، وقد تم تشخيص الحالة أنها اضطراب ثنائي القطب ، وتم تطبيق فنيات أسلوب التقبل والالتزام عليها. وقد خرجت نتائج الدراسة تؤكد أن الحالة قد حدث لها تحسن من خلال تنمية الحاجة إلى الاستقلالية و القدرة على الإنجاز وتنمية روح التعاون وحب الجماعة. وقد تم تنمية الإحساس بالقدرات الذاتية. و شعور الحالة بالنجاح وتنمية الشعور بالكفاءة ، واكتساب بعض الأدوار الاجتماعية المصحوبة بتنمية وعي الطفل بذاته وفرديته.
الهشاشمي, ايمان حفني. (2023). دور الممارس العام للخدمة الاجتماعية باستخدام أسلوب التقبل والالتزام في وقاية مرضى اضطراب ثنائي القطب من حده نوبات المرض. المجلة العربية لعلوم الإعاقة والموهبة, 7(25), 23-44. doi: 10.21608/jasht.2023.275811
MLA
ايمان حفني الهشاشمي. "دور الممارس العام للخدمة الاجتماعية باستخدام أسلوب التقبل والالتزام في وقاية مرضى اضطراب ثنائي القطب من حده نوبات المرض", المجلة العربية لعلوم الإعاقة والموهبة, 7, 25, 2023, 23-44. doi: 10.21608/jasht.2023.275811
HARVARD
الهشاشمي, ايمان حفني. (2023). 'دور الممارس العام للخدمة الاجتماعية باستخدام أسلوب التقبل والالتزام في وقاية مرضى اضطراب ثنائي القطب من حده نوبات المرض', المجلة العربية لعلوم الإعاقة والموهبة, 7(25), pp. 23-44. doi: 10.21608/jasht.2023.275811
VANCOUVER
الهشاشمي, ايمان حفني. دور الممارس العام للخدمة الاجتماعية باستخدام أسلوب التقبل والالتزام في وقاية مرضى اضطراب ثنائي القطب من حده نوبات المرض. المجلة العربية لعلوم الإعاقة والموهبة, 2023; 7(25): 23-44. doi: 10.21608/jasht.2023.275811