آ
-
آل عوض، عليــاء ســـعود
فاعليَّة برنامج إرشاديّ انتقائيّ لتنمية أساليب مواجهة التَّنمُّر لدى الطَّالبات ذوات صعوبات التَّعلُّم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 129-170]
ا
-
ابراهيم، حسام الدين السيد محمد
مستوى توافر معايير جودة تعليم ورعاية الطلبة الموهوبين لدى معلمي مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء بعض نماذج الولايات المُتحدة الأمريكية [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 99-134]
-
ابراهيم، نهى عبدالحميد عبدالعزيز
معوقات تمکين الأخصائي الاجتماعي من أداء دوره مع ذوي الاعاقة المدمجين [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 53-76]
-
البرهيمي، اعتماد محمد فتحي
البراجماتيکا وطفل التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 147-160]
-
الثقفي، بيان طالب
اتجاهات المعلمين حول عملية تکييف المناهج للطلاب الصم وضعاف السمع ومعيقات تطبيقه وفق مجموعة من المتغيرات في مدينة جدة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 27-56]
-
الثقفي، سحر سعد
مستوى التفکير المتزامن لدى عينة من الطالبات الموهوبات بجامعة الملک عبد العزيز - بمدينة جدة في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 87-114]
-
الثقفي، نداء علي بکر
معوقات استخدام تقنية الواقع المعزز في تدريس الطلاب الصم وضعاف السمع من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 303-336]
-
الجاسم، فاطمة أحمد
المرغوبية الاجتماعية وعلاقتها باللياقة النفسية لدى المتفوقين الرياضيين [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 347-372]
-
الجندي، نبيل جبرين
التوقعات الوالدية المدركة من الأبناء ذوي الاضطرابات اللغوية في مدينة بيت لحم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 241-270]
-
الجهني، عهود بنت خالد بن عوده
واقع الخدمات المساندة المقدمة للطالبات الصم وضعاف السمع من وجهة نظرهن ونظر أعضاء هيئة التدريس في بعض جامعات منطقة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 170-204]
-
الحارثي، صبحي سعيد
دور معلم الظل في تنمية مهارات طلاب اضطراب طيف التوحد المدمجين بالتعليم العام [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 221-264]
-
الحارثي، صبحي سعيد عويض
الکفايات اللازمة لمعلمي التربية الخاصة لتنمية القدرات العقلية للأطفال في مراکز التربية الخاصة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 167-200]
-
الحارثي، صبحي سعيد عويض
واقع استخدام المعلمين للتقنيات الحديثة مع الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بمنطقة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 201-230]
-
الحارثي، صبحي سعيد عويض
الاضطرابات اللغوية والنطقية وعلاقتها بصعوبات القراءة عند طلاب صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 171-206]
-
الحارثي، طارق صالح
دور معلم الظل في تنمية مهارات طلاب اضطراب طيف التوحد المدمجين بالتعليم العام [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 221-264]
-
الحساني، سامر عبد الحميد
في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 43-72]
-
الحساني، محمد حمود
الکفايات اللازمة لمعلمي التربية الخاصة لتنمية القدرات العقلية للأطفال في مراکز التربية الخاصة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 167-200]
-
الحكمانية، سهام بنت خميس بن محمد
مستوى توافر معايير جودة تعليم ورعاية الطلبة الموهوبين لدى معلمي مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء بعض نماذج الولايات المُتحدة الأمريكية [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 99-134]
-
الحموري، وليد يوسف
اثر تصميم موقع الکتروني تعليمي بکرة السلة على مستوى التفکير الابداعي والأداء المهاري لدى طالبات الصف السابع في مدارس وکالة الغوث الدولية [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 321-340]
-
الحميدي، مؤيد عبدالهادي
المشکلات السلوکية الشائعة للطلبة ذوي اضطرابات التواصل في المدينة المنورة من وجهة نظر معلماتهم وأولياء أمورهم في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 251-302]
-
الخميسي، السيد سعد
فعالية برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى المراهقات المعاقات ذهنياً [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 373-400]
-
الداوود، أمل عبدالله
مدى فعالية ممارسة تعليم الکتابة الاستراتيجية والتفاعلية في تطوير مهارات التعبير الکتابي لدى الطلبة الصم وضعاف السمع: مراجعة أدبية 2008-2020 [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 205-232]
-
الدريويش، عبد الإله بن عبد الله بن أحمد
دراسة مقارنة في تقييم منهجيات الکشف على الموهوبين بين عدة دول (أمريکا، ألمانيا، اليابان) [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 145-170]
-
الرشيدي، أسماء عيد
واقع ممارسات معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في التعليم عن بعد [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 1-42]
-
الزهراني، رنا فهد
الشغف وعلاقته بالسلوك الاستكشافي لدى عينة من الطلبة الموهوبين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بجدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 135-170]
-
السريحي، عزام إبراهيم معتاد
واقع استخدام المعلمين للتقنيات الحديثة مع الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بمنطقة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 201-230]
-
السلمي، ريم نعيم نواعم
معوقات مشاركة الطلاب ذوي صعوبات التعلم في الأنشطة اللاصفية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 171-220]
-
السويعي، نورة بنت عبد الله
درجة ممارسة الطفل الموهوب للمهارات القيادية من وجهة نظر معلمات مرحلتي رياض الأطفال والصفوف الأولية الابتدائية بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 315-346]
-
الشرقاوي، سناء مرتضى رجب عبد الرؤف
استراتيجية العلاج بالفن ودورها في تنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال اضطراب التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 35-58]
-
الشعيلي، سعود بن سليم بن سعد
معايير برامج تعليم ورعاية الطلبة الموهوبين في الولايات المتحدة الأمريکية وإمکانية الإفادة منها بسلطنة عُمان [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 371-406]
-
الشنقيطي، أميمة محفوظ
اتجاهات المعلمين نحو استخدام روبوتات الدردشة التفاعلية (Chat bots) في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 51-80]
-
الشهري، اصايل خلوفه
القيمة التنبؤية لمقياس الاستثارات الفائقة للكشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 1-30]
-
الشوري، صفاء طوسون
دور التکامل الحسي في تاهيل أطفال أضطراب التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 75-84]
-
الشيراوي، مريم عسيى
الأعراض النفسية لدى ذوي الإعاقة الذهنية وعلاقتها ببعض المتغيرات خلال جائحة كورونا [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 73-110]
-
الشيراوي، مريم عيسى
فعالية برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى المراهقات المعاقات ذهنياً [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 373-400]
-
الضبيبان، نوال بنت عبدالله
مستوى التفکير المتزامن لدى عينة من الطالبات الموهوبات بجامعة الملک عبد العزيز - بمدينة جدة في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 87-114]
-
الضبيبان، نوال بنت عبدالله
القيمة التنبؤية لمقياس الاستثارات الفائقة للكشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 1-30]
-
الطاهر، بدر ناصر
المرغوبية الاجتماعية وعلاقتها باللياقة النفسية لدى المتفوقين الرياضيين [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 347-372]
-
الطباخ، رانيــا محمد کمال
فاعلية برنامج تأهيلي لتنمية مهارات حماية الذات لدى عينة من المعاقات عقلياً المساء إليهن جنسياً [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 93-114]
-
الطقاطقة، فراس أحمد سليم
واقع استخدام شبکات التواصل الاجتماعي وأثره في العزلة الاجتماعية والإشباعات المتحققة للطالبات الصم في المرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 1-30]
-
الطقاطقة، فراس بن أحمد
درجة معرفة معلمي تدريبات النطق بمبادئ التحليل السلوکي اللفظي بمنطقة مکة المکرمة ومدى ممارستهم لها [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 113-146]
-
العتيبي، بدرية معيض حميد
أثر استخدام استراتيجية الکتابة التأملية في الرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى الطالبات الموهوبات في مدينة الطائف [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 87-112]
-
العتيبي، نوف نوار محسن
الاحتياجات الإرشادية للموهوبين في الجامعات السعودية [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 337-370]
-
العرفج، عبد الحميد عبد الله
درجة ممارسة الطفل الموهوب للمهارات القيادية من وجهة نظر معلمات مرحلتي رياض الأطفال والصفوف الأولية الابتدائية بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 315-346]
-
العطوي، سليمة
فعالية استراتيجية ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم الابتدائي [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 31-50]
-
العمري، روزان عبد السلام راشد
في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 43-72]
-
القحطاني، أميرة سعد مساعد
واقع ومعوقات استخدام الرسوم المتحرکة مع الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعليم من وجهة نظر معلميهم بمحافظة جدة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 1-26]
-
القشانين، هيلة بنت سعيد بن محمد
المهارات الاجتماعية وعلاقتها بالسلوك النمطي لدى أطفال طيف التوحد في مدينة نجران [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 111-128]
-
الکليب، کوثر بنت وسمي بن حمد
معوقات التعليم عن بعد للطالبات الصم وضعاف السمع من وجهة نظر معلماتهن [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 233-250]
-
اللقماني، ناديه مساعد سعيد
المشکلات السلوکية الشائعة للطلبة ذوي اضطرابات التواصل في المدينة المنورة من وجهة نظر معلماتهم وأولياء أمورهم في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 251-302]
-
المحمادي، ماجد مقبل
مدى جودة الخدمات المساندة المقدمة للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية في مدارس التعليم العام من وجهة نظر معلميهم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 207-240]
-
المرزوقي، أحمد بن سعيد بن عبدالله
الروابط المهنية مدخل للتنمية المهنية لمعلمي الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بسلطنة عُمان (مجلس الأطفال الاستثنائيين في الولايات المُتحدة الأمريکية أنموذجاً) [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 57-86]
-
المرعشي، عمر عبدالعزيز داخل
الاضطرابات اللغوية والنطقية وعلاقتها بصعوبات القراءة عند طلاب صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 171-206]
-
المطيري، عيده بليد حنيان
الخدمات المساندة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 147-166]
-
المطيري، فاطمة بنت ردن منور
مدى فعالية ممارسة تعليم الکتابة الاستراتيجية والتفاعلية في تطوير مهارات التعبير الکتابي لدى الطلبة الصم وضعاف السمع: مراجعة أدبية 2008-2020 [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 205-232]
-
الناصر، عبدالله أحمد
المرغوبية الاجتماعية وعلاقتها باللياقة النفسية لدى المتفوقين الرياضيين [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 347-372]
-
النجار، إيمان إبراهيم أحمد
اضطراب طيف التوحد وعلاقته بمشکلات التفاعل الاجتماعي وفقا للدليل التشخيصي الإحصائي الرابع والخامس [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 59-74]
-
النحراوي، السيد صبحي متولي
المحتوى الرقمي العربي عن منهجية ماسجوتوفا على الإنترنت من عام 2015 حتى عام 2020 - دراسة تحليلية نقــديـة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 31-86]
-
النحراوي، السيد صبحي متولي
العلاج برکوب الخيل مدخلاً لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة - مراجعة لأدبيات المجال [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 29-52]
-
النفيعي، ضي بنت عبدالرحمن بن علي
معوقات تطبيق استراتيجية ثنائي اللغة ثنائي الثقافة في معاهد الأمل من وجهة نظر المعلمين بمنطقة مکة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 115-144]
ب
-
بختي، كريمة
التفكير الرياضي المنطقي وعلاقته بصعوبات تعلّم الرياضيات عند تلاميذ المدرسة الابتدائية [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 81-98]
-
برجل، اميره علاء ربيع
طرق علاج وتأهيل اضطراب التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 115-134]
-
بن مشيط، محمد بن مبارک
اتجاهات المعلمين حول عملية تکييف المناهج للطلاب الصم وضعاف السمع ومعيقات تطبيقه وفق مجموعة من المتغيرات في مدينة جدة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 27-56]
-
بن مشيط، محمد بن مبارک
معوقات استخدام تقنية الواقع المعزز في تدريس الطلاب الصم وضعاف السمع من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 303-336]
-
بوجروه، موضي أحمد
فعالية برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى المراهقات المعاقات ذهنياً [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 373-400]
-
بيلي، تسنيم بنت وليد بن عبد الله
درجة معرفة معلمي تدريبات النطق بمبادئ التحليل السلوکي اللفظي بمنطقة مکة المکرمة ومدى ممارستهم لها [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 113-146]
ح
-
حجازى، أسماء أحمد محمد
الإفادة من الفن اليدوي لتأهيل التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 19-28]
-
حماد، محمد أحمد
فاعليَّة برنامج إرشاديّ انتقائيّ لتنمية أساليب مواجهة التَّنمُّر لدى الطَّالبات ذوات صعوبات التَّعلُّم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 129-170]
-
حمادة، عمر السيد
واقع سلوک التنمر لدي الاطفال ذوي الاعاقة السمعية في فصول الدمج التعليمي [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 1-18]
-
حنفي، علي عبد النبي
مدى جودة الخدمات المساندة المقدمة للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية في مدارس التعليم العام من وجهة نظر معلميهم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 207-240]
خ
-
خليفة، هدى عاصم محمد
الشغف وعلاقته بالسلوك الاستكشافي لدى عينة من الطلبة الموهوبين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بجدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 135-170]
-
خليل، صابره عبدالناصر
التوحد: التشخيص والعلاج في ضوء النظريات [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 85-100]
د
-
داغستاني، ودحسين
الأعراض النفسية لدى ذوي الإعاقة الذهنية وعلاقتها ببعض المتغيرات خلال جائحة كورونا [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 73-110]
ز
-
زنقير، هبة وصفي عبد الحميد
واقع التأهيل السلوکي لدى أطفال متلازمه داون بمراکز الخدمات المساندة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 241-260]
س
-
سالم، آلاء احمد علي
دور نظرية الارشاد الاسري "النظرية البنائية" في ارشاد أُسر الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدة طفل التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 135-146]
-
سلطان، ايمان ابوالفتوح
تأثير التکنولوجيا الحديثة علي الأطفال واصابتهم باضطراب طيف التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 101-114]
ش
-
شاهين، سهيلة احمد
فاعلية التعليم الطارئ عن بعد والتعليم الالکتروني في ظل ازمة کورونا بفلسطين [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 301-320]
-
شلبي، هاجر اسامة مسعد
مظاهر التدخل المبکر لتحسين جودة الحياه لدي اطفال متلازمة داون واسرهم من واقع الدراسات السابقة [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 261-280]
-
شلبي، هاجر اسامه مسعد
اثر التدخل المبکر علي اطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 17-34]
ع
-
عبد الفتاح، هبة أشرف محروس
أثر استخدام منهجية تحليل السلوک التطبيقي في تعديل السلوکيات النمطية التکرارية لدى عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 6، العدد 20، 2022، الصفحة 1-16]
-
عقاد، آلاء بنت إبراهيم بن محمد
واقع استخدام شبکات التواصل الاجتماعي وأثره في العزلة الاجتماعية والإشباعات المتحققة للطالبات الصم في المرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 1-30]
-
علي، تهاني نعيم مصطفى
اثر تصميم موقع الکتروني تعليمي بکرة السلة على مستوى التفکير الابداعي والأداء المهاري لدى طالبات الصف السابع في مدارس وکالة الغوث الدولية [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 321-340]
-
علي، مروة مختار السيد محجوب
واقع اضطرابات النطق واللغة لدى أطفال الشلل الدماغي من وجهة نظر أولياء أمورهم في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 115-130]
-
عمر، العالم بن عبد القادر
إکتشاف الأطفال الموهوبين في الرياضيات تحديد "طوبوغرافية السلوک" خاص ببنية الذکاء المنطقي/الرياضي وفق نظرية الذکاءات المتعددة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 231-248]
-
عياد، منال صلاح
التوقعات الوالدية المدركة من الأبناء ذوي الاضطرابات اللغوية في مدينة بيت لحم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 241-270]
-
عيسى، أحمد بن نبوي بن عبده
واقع الخدمات المساندة المقدمة للطالبات الصم وضعاف السمع من وجهة نظرهن ونظر أعضاء هيئة التدريس في بعض جامعات منطقة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 170-204]
-
عيسى، أحمد نبوي عبده
معوقات تطبيق استراتيجية ثنائي اللغة ثنائي الثقافة في معاهد الأمل من وجهة نظر المعلمين بمنطقة مکة [المجلد 6، العدد 19، 2022، الصفحة 115-144]
ل
-
لاشين، نسرين علي ماهر أحمد
المشکلات النفسية لدى اخوة اطفال التوحد وأثرها على تأهيل أخوتهم [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 161-180]
-
لامين، هدى طلال عبدالرزاق
الکفاءة الاجتماعية و تحسين التواصل البرجماتي لدى الاطفال ذوى متلازمة دون [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 221-240]
م
-
محمد، سحر عنتر يس
بيئة تعليمية آمنة لذوي الاعاقة العقلية المدمجين وعلاقتها بالسمات الشخصية لديهم [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 77-92]
-
محمـد، هدى شعبان
الذكــاء الانفعالــي وعلاقتــه بالمرونــة المعرفيــة لــدى التلميــذات ذوات صعوبــات التعلــم [المجلد 6، العدد 24، 2022، الصفحة 271-314]
-
مدبولي، مصطفى عاشور منصور
واقع تقديم الخدمات المساندة للتلاميذ ذوي الاعاقة المدمجين بالتعليم العام من وجهة نظر المعلمين [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 131-160]
-
معاجيني، فايز سليمان حسن
معوقات مشاركة الطلاب ذوي صعوبات التعلم في الأنشطة اللاصفية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 23، 2022، الصفحة 171-220]
-
مکاوي، مروه حمدان حامد
فاعليه برنامج تأهيلى لأولياء أمور ألاطفال ذوى الاعاقه وسبل أرشادهم [المجلد 6، العدد 22، 2022، الصفحة 201-220]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند